تعرف على أهم مزايا الموسم الرابع Reloaded القادم للعبة MW3 و Warzone

أيام قليلة تفصلنا عن موعد الموسم الرابع المنتظر والقادم للعبة Modern Warfare 3 المعروف اختصارًا بـ “MW3” و Warzone، حيث سيقدم العديد من المميزات وأدناه سنذكر أهمها على صعيد طور الزومبي والخرائط الجديدة وغيرها.

الموسم الرابع والذي يدعى Reloaded سيبلغ حجمه ما بين 18 إلى 25 جيجا بايت، حيث سيقدم خرائط جديدة للعبة Modern Warfare 3 وطور Warzone وسيتم إطلاقه في تاريخ 26 يونيو الجاري.

أهم مميزات الموسم الرابع القادم للعبة MW3 و Warzone

من خلال مدونة اللعبة الرسمية عبر الإنترنت تم نشر بعض معلومات الموسم الرابع وما سيقدمه للألعاب المذكورة وأدناه سنشارككم بعض التفاصيل.

  • طور Multiplayer في لعبة MW3 سيحصل على بعض الخرائط الجديدة كليًا مختلفة التضاريس والأجواء.
  • الخرائط الجديدة المضافة لطور الأونلاين في اللعبة ستكون مخصصة لمعركة 6 لاعبين ضد 6 آخرين.
  • ستحصل لعبة MW3 على بعض أطوار اللعب الجديدة مثل طور Mutation وعودة طور Havoc بالإضافة إلى مجموعة من الأحداث بمهام ومكافآت مختلفة.
  • إتاحة طور Ritro Warfare من ضمن خريطة من الخرائط الجديدة وتدعى Bavaria والتي ستكون بذات رسومات لعبة Minecraft، وعند التنافس فيه سيكسب اللاعبون نقاط خبرة جديدة.
  • سيقدم الموسم الرابع مجموعة من الأسلحة الجديدة بالإضافة إلى عودة سلاحين من الأسلحة التي يحبها عشاق السلسلة.
  • طور الزومبي سيقدم تحدي جديد واحد فقط حيث يسمح للاعبين بالحصول على مكافآت مميزة. للأسف هذه المرة طور الزومبي لم يحصل على العديد من الاضافات في الموسم القادم.
  • طور Warzone سيحصل على أسلحة وأحداث جديدة.

ستشاركنا Activision المزيد من التفاصيل حول تحديث الموسم الرابع يوم الغد لذلك ابقوا معنا، ويمكنكم مشاهدة العرض في الأسفل هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button